الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*جمارك مطار سوهاج تحبط محاولة راكب مصرى لتهريب "فضيات" بمليون جنيه

المصدر: جريدة اليوم السابع 12/11/2014

سوهاج - محمود مقبول

أحبطت إدارة تفتيش جمارك مطار سوهاج الدولى، أمس الثلاثاء، محاولة تهريب كمية كبيرة من مشغولات الفضة داخل مصر بحوزة راكب سوهاجى قادم من دولة الكويت الشقيق بدون تصاريح أو موافقات، حيث بلغت قيمتها السوقية حوالى مليون جنيه.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير، بلاغا من قسم تفتيش الجمارك بمطار سوهاج الدولى يفيد العثور على كمية كبيرة من مشغولات الفضة داخل حقائب راكب قادم عبر خطوط طيران أير كير، قادما من الكويت عبر مطار سوهاج.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميدان حسين حامد ومحمد توفيق من إدارة المباحث الجنائية بتمكن حسن أبوكريشه رئيس قسم التفتيش بمطار سوهاج الدولى بإشراف ربيع محمد سليمان وعمر أحمد سليمان مديرى جمرك مطار سوهاج الدولى من ضبط وليد ع ج ويقيم مدينة سوهاج، وبحوزته كمية كبيرة من مشغولات الفضة داخل حقائب السفر الخاصة، حيت بلغت جملة تلك المشغولات 13 كليو ونصف متنوعة ومختلفة الأشكال والأحجام، تزيد عن قيمة مليون جنيه.

وبمواجهة الراكب أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار تم التحفظ على المضبوطات وتحريزها وجار عرض المتهم على النيابة العامة عقب تحرير المحضر اللازم.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع